زوجة تضرب زوجها بجهاز الريسيفر بالسعودية

Filed under: by:

أقدمت زوجة على ضرب زوجها ضربة قوية بجهاز الريسفير، في محافظة صبيا السعودية، بعد أن أخبرها بأنه تزوج من سيدة أخرى، وأصابته الضربة بنزيف حاد في رأسه، وتم نقله إلى قسم الطواريء بمستشفى صبيا العام، حيث تلقى المجني عليه الإسعافات الأولية له، وتم احتجازه بقسم الطواريء.
استشاطت الزوجة المتهورة غضباً، عندما علمت بنبأ زواجه، وعندما سألته أخبرها بصدق ما سمعت، فعاجلته بضربة قوية بالريسفير على جمجمته، وهو ما أدى لإصابته بجرح بالغ ونُقل على إثره لمستشفى صبيا العام.
تقدم الزوج بشكوى ضد زوجته إلى الجهات الأمنية لاتخاذ اللازم بشأن فعلة زوجته.
وفي غرب الرياض، ألقى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على وافد عربي، يعمل سكرتيراً لنادي المحافظة، وكان قد ألقي القبض عليه بهذه المنطقة منذ 25 عاماً، لتحرشه جنسياً بطفل حدث، خلال تواجده بالنادي، وقد تعددت الشكاوى ضد المتهم حول تحرشه بعدد من الأطفال القصر.
كشفت التفاصيل التي أدلى بها الطفل المجني عليه، البالغ من العمر14عاماً، أنه ذهب للنادي الذي يعمل به المتهم سكرتيراً، وأن المتهم لامس أجزاءً حساسة من جسده، وتحدث معه بشكل كشف عن رغبته فى ممارسة البغاء الجنسى معه، فغادر المكان على الفور متجهاً إلى مركز الهيئة برفقة اثنين من زملائه للإبلاغ عن الواقعة، وألقي القبض على الوافد العربي، الذي تأكدت السلطات الأمنية من قيامه بارتكاب الواقعة، لتتأكد صحة باقي الشكاوى التي تقدم بها أهالي الأطفال، بعد أن حاول معهم من قبل.

المصدر:السياسي
http://ya-3eebo.blogspot.com/